تركتنى وهى بجوارى

لا اعلم كيف ابدا كلماتى او حتى انطق بها جعلتينى يا من احب لا استطيع الكلام عما بداخلى كلماتى مجرد حلم اعيشه انا لماذ كل هذه القسوة انا لم افعل شئ لكى غير انى احبك جعلت نفسى بين يدك كنتى سعيد بكلماتى القليلة عن الحب ارى ابتسامه رضا وحب وعشق منك والان تغيرت ملامح كلماتك لكلمات قاسيه المشار متبلدة الاحساس ليس بها اى معنى من معانى الحب والفاء بالعهد والتضحيه تبررين دون ان تشعرى لمن تتحدثى انا الحبيب العاشق التى يوما كنتى لا ترى وجه خجلا كنت يوما انا الحياه لا ترى حياتك الا بى ومن خلاالى تقولين انك كنتى فى حلم ولا تريدى ان تستمرى فيه جعلت نفسى اى شئ من اجل ارضائك من اجل ان ارسم بسمه على شفاتك وانتى تختارى ما انا عليه الان دون ان تشعرى هل الان ترى السعادة ترى المستقبل الجميل اطرق كل الابواب فى قلبك وانتى لا تريدى ان تنظورى لما كان فى قلبك من حب اطلب منك العفو عن حلمى الذى كنت احلم به معك هل تسمعى من انا فى حياتك حبيبتى اتريدى ان اكون متبلد المشار فاقد الحب ارى وجه الدنيا الاسود ام ماذا تريدى يا حبيبتى نعم حبيبتى لست انتى ان الا اعرف هذه الانسانة ارحلى بعيدا عنى ان ااريد حبيبتى من احببتها واحبتنى اريد حبيبتى التى لا تستطيع ان ترى الدنيا من غيرى لا استطيع كتابه المذيد من كلماتى تحرقنى دموعى ولا احد يعلم عنى شئ تقتلنى دموعى تركتنى من احب وهى بجوارى تركتنى وانا فى اشد الحاجة لها ترى دموعى فى كلماتى دون ان تتقدم لمنعها من السقوط هل كل من تفعليه ينطق بكلمه الحب ام انا مخطئ هلى انا مذلت بداخلها لا اعرف شئ اعتذر حبيبتى عن كلماتى هنا اكتب ما اريد ولكن لا ارى هنا الراحه

4 comments:

١٣ يونيو ٢٠٠٧ في ٤:٠٦ ص خيرالدين يقول...

نبرة الحزن عاليه جدا
انا اول تعليق ايه الهنا ده

١٤ يونيو ٢٠٠٧ في ٣:٥٨ ص منة الله يقول...

lovemay

ادعوك للمشاركة في استطلاع راي

عن اكثر عشرة مدونات تاثيرا في قرائها

عل مدونتك واحدة منهم

اليك الرابط

http://www.6ef.blogspot.com/

١٧ يونيو ٢٠٠٧ في ٩:٢٤ ص Ana keda يقول...

نبرة العتاب اعلى من نبرة الحزن
انت بجد احساسك عالى بس حب من غير ماتحزن اوىكده عشانمتتعبش
ربنا يسعدك ومدونة حلوة اوى مبروك

١٧ يونيو ٢٠٠٧ في ٦:٥٦ م .:.-=- ELGaZaLy-=-.:. يقول...

استطيع كتابه المذيد من كلماتى تحرقنى دموعى ولا احد يعلم عنى شئ تقتلنى دموعى تركتنى من احب وهى بجوارى تركتنى وانا فى اشد الحاجة لها ترى دموعى فى كلماتى دون ان تتقدم لمنعها من السقوط هل كل من تفعليه ينطق بكلمه الحب ام انا مخطئ هلى انا مذلت بداخلها لا اعرف شئ اعتذر حبيبتى عن كلماتى هنا اكتب ما اريد ولكن لا ارى هنا الراحه

د----------------------------


دة انت فى مرحلة هايلة بجد

ده خليط من العتاب والحن والشجن والاسى والجال الى ابدع كل دة