عيون الذكريات



كثيرا ما اكتب عن احزانى دون خجل دون ان اخفى شئ عما بداخلى من حزن

اليوم كا اي يوم يمر على اى انسان ياتى بما فيه من حزن فرح نجاح فشل مفارقات كثيرة

ايوم انا لست كمثل كا كل يوم انى اتعطش لحنينى للماضى اريده اتخيله وابكى

كم كنت سعيدا بكلماتى القليله بخجلى بصمت العيون

كنت كمثل اى شخص يحب يعشق يعيش من اجل من يحب يتخيله امامه يتحد اليه دون ان يراه

اشتاق لذكرياتى مع من احب كم كانت جميلة رقيقة الكلمات والمشاعر

تعر بى من دون ان اتكلم تسطيع ان تجعلنى اسعد من كل البشر

اين هى فى كلماتى هل مجرد زكريات اتذكرها وبقيت احز منها

ان انا خاطئ ولا اعرف ما هو الحب هل تغير معنى الحب ؟

هل انا لا اعلم ما هو الحب ؟

لا استطيع الاجابه

من انا فى قلب حبيبتى فى احلمها

لا اعرف

اتذكرها واتذكر كلمتها ولا ارها الان لقد خلقت من جديد

تبدلت بقلب لا يعرف الرقة او الاحساس

تبدلت بعقل لا يعرف غير نفسه فقط

تبدلت بعيون لا ترى غير ما الذى تريد ان تراه

ولكنى يا حياه انا لا اتغير سوف ابقى كما انا

0 comments: