دمـــوع قــلب


دمـــوع قــلب

دموع حياه دموعى انا

لا اعرف لماذا اكتب لا ارى شئ غير دموع

لا اعرف من هو المخطئ انا ام المحطيين بي

كل ما اريده هو الحب والحياه كما انا ليس كما يريدنى الناس

لا استطيع ان اكون متجاهل لمشاعر الاخريين كما يفعلون معى لا استطيع ان اتجاهل كلمتهم

اجد نفسى حبيس ذكريات لا احد يعرف عنها شئ غيرى اجد نفسى وحيدا بداخل صندوق مغلق لا احد يستطيع فتحه

مذلت اكتب واتنفس ولكن هل من يشعر بى انا اكذوبه فى حيات من يعرفونى اكذوبة حلم لا يعرفون نهايته

يرحلون يقسون ولكن من انا فى حياتهم

مجرد انسان مر من امامهم منهم من تحدث معى ومنهم من احبنى

والنهايه اقف انتظر كلمات تقتل ما بى من نبض وحياه

لست كمثلهم انسان انا مجرد بقايا انسان لا يعرف شئ

يرحلون ويستمتعو بتعذيبى ولكنى لا استطيع ان اتحمل هذا

اجد نفسى حبيس ذكرياتى اتفقد بقايا حياتى من بين حطام من احببتهم

جعلونى لا اشعر بشئ لا استطيع ان احب فقد قتلو ما بى من مشاعر ونبض للقلب

كلماتى اريدها ان تقسو على حتى استطيع فهم هذه الحياه القذرة

لا اريد هذه الحياه مجرد حلم لا يتحقق حتى مع من احب

انا لا شئ لا يعرفو لسعادتى طريق

انسان ليس من حقه الحب او الحياه طويلا

انسان كل ما يفعله هو ان يظل كما هو ينتظر كلمات من من احببهم يقدم ما يريدون ولا ياخذ ما يريد

يطرقون ابوابى من اجل كلماتى واسعادهم ولكن اين انا من حسباتهم

مجرد ملحوظة على هامش الورقة لا يعرفون ما بى

هل سوف اظل كما انا انسان لا يعرف غير الحزن

لا ارى امل لحياتى حتى الموت عجزت عن تحقيقه

ابكى اتالم دون ان يشعر بى احد

ويريدون ان اشعر بهم ويجب ان اظر افكر بهم طوال وقتى ان اتذكرهم واشعر باحزنهم ولكن كيف

لقت نزف قلبى من شدة حزنى

لا اريد هذه الحياه لا ارعرف من بها

انا ليش بشر انا مخلوق غريب عن البشر

لا اريد شئ غير نهايتى

حلم حب عشق

لقد قتلهم من احببت

ولا يشعرون ما بى

ياربى استغيث بك لا تجعلنى استمر فى هذه الدنيا

ادعوك فا استجيب لدعائى

2 comments:

٢١ يونيو ٢٠٠٧ في ٦:١٥ م Ana keda يقول...

مكنتش احب ابقى اول بوست وانت حزين كده

كلامكوجعنى بجد قلب حجات بحاول احطهاعلى جنب عشان اعرف اكمل ف طريق زى ما انت وصفت بالظبط
الى اى حد وخصوصا انا بحاول انكره

مااقسى كلماتك على نفسك وما اصعبها علينا وعلى انا خصوصا


اجد نفسى حبيس ذكريات لا احد يعرف عنها شئ غيرى اجد نفسى وحيدا بداخل صندوق مغلق لا احد يستطيع فتحه

الكلمة دى فتحت ابواب لا تغلق
بص يا محمود محدش اختار حياة واتوجدفيها ربنا خلقنا لسبب ممكن بنضل عنه بس اكيد هنوصل لطريق هنلاقى فيه كل الخير الى بنتمناه وان كان عبر احلامنا

زيح عنك وربنا معاك

٢١ يونيو ٢٠٠٧ في ٧:٢٧ م mahmoud يقول...

اشكرك على ردك الجميل ده
بس للئسف مينفعش الواحد حتى يحلم فى زمن الحقيقة والواقع بتسيطر حتى على المشاعر
بس فى حاجة انا متاكد منها
مهما حصلى مهما الناس بعدت انا هبقى علشان حجتين احافظ على حبى والانسانى اللى حبتنى
وربنا يريحنى بقى لانى بجد تعبت ااااااوى