رحلة شرود


رحلة شرودرحلة ليس كمثلها رحلة تتراقص انغام الصمت على قضبان قطار الزمن اصمد اتكلم اجلس اقف اعيش اتخيل احلم والزمان كما هو ياتى ويستمر فى مسيرته اعرف من خلاال كلماتى من انا اتعايش بداخلى اعيش فى نفسى طفل لم يولد لم يعرف للدنيا طريق هنا تسقط الكلمات ويبقى النبض نبض قلب احب اخلص يعشق لدرجة الجنون لا يعرف ما هو المستحيل يثور على من يجرحه يقتل من حاول قتله دون ان اى انذار حكايتى مع الشرود امضى كل يوم فى طريقى لصعود سلم ليس بسلم المنزل ولكن سلم العمر تاتى ايام وترحل وتمر ساعات وانا كما انا طفل بطاخلى يريد ان يحبو نحو امه وجدتها اعشقها احبها ان امجنون بحبها ادعو ربى ان يجعلها خالدة بجوارى لا اريد غير ان اراها اسعد من كل البشر اجد نفسى اكتب كلمات لا اعرف ما هو معناها ولمن لا اعرف تسقط ايامى وهمومى مع من احب واليوم انا اسير حب حبيبتى كم انا مشتاق لها كم انا اشتاق لها اريد ان اكون بداخلها تتنفسنى تعشق خصلاات شعرى احبها ولا اريد غيرها احبها ولا ارى غيرها كلمات تمر على ابصار من يقراها ولكن قلبى ينتفض من كتابتها كلمات لا يعرف مثلها بشر ولا انا انها كلمات قلبى يعتصر نفسه من اجل اخراجها لحبيبته انتظر انتظر يا حبيبتى انا منك انا منك لا ترحلى اعود كما كنت اجمل افضل حبيبتى لقد مر على فراقى زمن لا يعرفه بشر زمن لا يقدر بايام ولكن بملايين السنين نعم مجرد ايام ولكنها ملايين السنين قد فاتت على قلبى سوف اكتب دون خجل سوف اعلن حبى دون خجل انى احبك حبيبتى لا انتى سيدتى انتى اميرة فوق عرش كبير ارى نوره من بعيد اتخيله فى منامى فى حلمى فى بقظه عينى حبيبتى اعدك بما لا يوصف وهو الله انى لا استطيع ان اتركك وارحل بعيدا اعدك بانى سوف اعود كما تمنيتى اعدك ان هذه هى اخر وعودى احبك كما انتى اينما تكونى دعينى اقولها دعينى اعلن حبى فى سماء هذا الكون احبك سيدتى احبك سيدتى

0 comments: