دموع قلب

دموع قلب
تكتبها دمائى على جدران قلبى الجريح
لعلها تبقى ذكرى من حبيبتى
احبها بكل جوارحى بمشاعرى بقلبى بعقلى
اتامل كلمات من احب فى الموضى واتملها اليوم
لا اعرف من هى لا استطيع تحديد ملامح جديدة غير ملامح حبيبتى
التى انا اعشقها واتذوق الحب من كلمات تنطقها شفاتها
يا ليتنى استطيع ان اصرخ باعلى صوتى انا سوف اموت جريح القلب
تذوقت الالم من من احب دون ان تشعر ان كلمتها كا الاسهم القاتله فى صدرى
انا احب واعشق وهى لا تعرف ما بداخلى من الحب
انطق كلماتى وهى تقرائه دون ان تبالى ما بها من معانى
هل انا من يعشق فى هذا العالم لا يوجد احد غيرى
ام انا اتخيل واعيش حلم لا يسطتيع اى شخص ان يحلم به
لقد بكيت ولا اعرف متى تنتهى عينى من عزف الدموع على عينى
يا ليتى اتذوق الحب من من احب
اعرف اناه تحبها ولكنها جرحت قلب يحبها ويعشقها
ابكى الان وكانى طفل لا يعرف اى شئ عن الحياه غير حبيبتى
لماذا انا ماذا فعلت
مبررات لا اعترف بها لا استطيع ان اتخيلها
نحن شخص واحد يا حبيبتى وانتى تريد العيش بداخل شخصك
ها انا اكتب ولا اريدك ان ترى ما اكتب حتى لا تعرفى ما مدى عذابى
لا استطيع ان اترك كلماتى هاكذا
سوف افراق كل شئ ولا ابقى لعذاب اخر
ها انا يا حبيبتى يا اجمل ما رات عينى اتذوق بدلا من كلمات حبك
اتذوق الجراح والللام من كلماتك
اعترف انى احب كما اعترفت فى الماضى
ليتنى استطيع ان ابكى دماء لعلى ارتاح
ولكن ها انا يا حبيبتى جريح هل لديكى دوائى ام الحب كلمات نكتبها دون ان نشعر بها
كلمات تتذايد مع عذابى ولكنى لا استطيع الاستمرار
عينى تبكينى ليل نهار لا اعرف للسعادة طريق غير طريقك
برغم عذابى وجرحى احبك ولا استطيع ان اعيش بدونك
احبك واعلمى ان فراقى من اجلك انتى
ولكن فراقى ليس الان
فراقى هو مماتى
عندما ترحلى اعلمى انى سوف اكون قاسى الملامح قاسى التعامل
سوف اقتلك حتى لا تعرفى غيرى
هذا انا ها انا نعم انا
اكتب واتوعد واحذر ليتنى استطيع ان اكتب كلماتى فى السماء حتى تريها
احبك يا اجمل ما راتها عينى
احبك وانا جريح احبك وانا فى قمة السعادة
احبك كما انتى ياصغيرتى
انتى ابنتى لست حبيبتى امى عقلى قلبى نبض حياتى
انتى سماء اتخيل نفسى طائرا يرفر فى هوائها
يا حبيبتى اعرف ان كلماتى لا تعنى شئ
كلمات كما التى اكتبها وكتبتها فى الماضى
ولكن اليوم اتذوق جراح كلماتى واعرف كيف تجعل القلوب تنذف دما
احبك
احبك
احبك

0 comments: