خواطرى

خواطرى
اكتبها فى بلوجى لكى تراها حبيبتى ولكن هذه لا اريد احد غيرى ان يراها
احزانى بداخل كلماتى لا استطيع ان اوصف مدى كرهى لنفسى وكرهى لحياتى
لم اعد استطيع ان اتحمل افعالى وكلماتى التى لا اعرف ماذا بها من معانى
اجعل من فرحتى حزن من نجاحى فشل دون ان ادرى
اشكو همومى دون ان ارى ما حولى اريد واريد ولا انظر لغيرى ماذا يريد
هل انا طماع انانى لا اعرف لا اعرف من اين اتكلم من بايت احساسى بالحزن ام من بدايه خلق الحزن بداخلى
لماذا افعل هذا هل انا مريض احتاج لمعلجه عقلى من امراضه
ام انا عنصر فاسد قذر فى هذا العالم يجب بتره
لا اعرف اجابه لسؤالى ولا اعرف اى شئ
انا اعجز عن خلق سعادتى بيدى
وللئسف انى لا استطيع ان جعل من احب سعيدة
بالعكس انى اردها ان تتذوق من هموما واحزانى
واخذ مبرر ما اريده انها لابد ان تكون مى فى كل شئ
ليس هذه المرة التى اقول هذه الكلمات هل هناك امل ان اتغير ام انا على حق ام انا الخطاء
يا بلوجى العزيز هل لديك الاجابه
مملت كلمه اسف
لا اعرف مذا اقول
سوف اترك كلماتى حتى استطيع ان اكمل خاطرتى واتعرفاتى امام نفسى

1 comments:

٢٨ مارس ٢٠٠٧ في ٣:٢٣ م maioya يقول...

رغم ان انا مش عاجبني الموضوع
اللي بتتكلم فيه
بس اسلوبك عجبني بجد
مستنيه منك الاحسن من كده دايما