اقـسـم لـكـى ... حـبـيـبـتـى


مش انا اللى كتبها بس حستها اوى وبجد كان نفسى اعبر بالكلام ده
--------------------------

اقسم لكى .. ياحبيبتى
بانك اول امرأه ترعبني .. وأول امرأه أحبها .. وأول امرأه صفعت قلبي ليفيق من نومه .. وأول امرأه همست لي بعنف .. وأول امرأه حررت صوتي من كلماته ..اقسم لك..
اقسم لكى .. ياحبيبتى
بانك الاولى في ميلادي .. والاخيره في مماتي .. وانك كل مابين ميلادي ومماتي هو لك .. مني.. ومنك.. وانك اروع حب رايته .. اقسم لك ..
اقسم لكى .. ياحبيبتى
بانك سبب ماساتي .. وسبب معاناتي .. وسبب خوفي .. وسبب سعادتي .. وسبب في دخول اسطورة الحب .. وسبب قتل الاخرين من قبلي .. وسبب صفع قلبي من اهات مكتومه .. وسبب معركتي مع يقظتي .. وسبب كل هذا انك حبي . اقسم لك ..
اقسم لكى .. ياحبيبتى
بانك انت السمكه ... وانا الشبكه .. والعشق كان هو الرجل الصياد .. وانك السمكه الوحيده في شبكتي .. وانك اجمل سمكه .. اراها .. وانك .. كالبحر .. واسع وكبير .. في حبك لي .. اقسم لك ..
اقسم لكى .. ياحبيبتى
بانك اهم اسباب خروجي من عالمي الصغير .. وانك اهم اسباب سعادتي .. واهم اسباب عزلتي عن العالم .. واهم احتضار وحدتي .. اقسم لك ..
اقسم لكى .. ياحبيبتى
بانك قصتي من سنوات .. وانك سندريلا احلامي من سنوات .. وانك حلم استمر يزورني لسنوات .. وانك حقيقه اراها منذ سنوات .. وانك وانا.. كان القدر قد كتب خيوطها .. منذ سنوات
اقسم لكى .. ياحبيبتى
بانك كجعلتي شفتاي ترتجف عند رؤيه حركة شفتك .. وقلبي يرتجف ويعلن خروجه عن طوره عند رؤيه مداعبات قلبك له .. وهمستي ترتجف خجلا من حركات انامل همساتك .. وكلماتي ترتجف وتسقط خشوعا اما كلماتك .. وفوق هذا كله .. انا من ارتجف لرؤيتك .. واسقط صريع هواك .. اقسم لك ..
اقسم لكى .. ياحبيبتى
بانك اخفيتني في ثنايا الكتاب .. لكي لايراني احد .. وفي سطور الكلمات كي لايقرني احد .. واخفيتيني عن انامل الناس كي لايخدشني الشوق .. وعن اعينهم كي لاتجرحني رموشهم .. عن اضلاعهم كي لايزاحم قلبي ..
اقسم لكى .. ياحبيبتى
بانك قامة الضوء .. وانشداد الصوت الى اقصى الصرانه .. وانك الوتر المشدود بين الصمت والصدى .. وانك فراشه تخفق اجنحتها على مصباح يشتعل لهبها المتأجج بالاشتياق .. كانك قطره ندى انفجرت على زهرة حمراء .. اقسم لك ..
اقسم لكى .. ياحبيبتى
بانك انت التي اوقفتني وقلت لي .. احبك .. وبعدد النجوم احبك .. وبعدد ذرات الرمال احبك .. وبمساحة الرمال احبك .. وبوزن الجبال احبك .. وبورحي احبك .. وبجوارحي احبك .. كل هذا لك وحدك .. اذا ماذا تبقى لي كي اقوله لك ..
اقسم لكى .. ياحبيبتى
بانك انت التي اوقفتني وقلت لي .. ياخفق الشوق في الصدور النابضه .. ياحنين المسافات وراء اصداء الزمان .. ياغربة الرؤيه في بصائر اعشاها اهوى .. يادأب الوجع في معاناة انسان .. واصرار العافيه في عزيمة الثابتين.. كل هذا لك وحدك .. اذا ماذا تبقى لي كي اقوله لك ..
اقسم لكى .. ياحبيبتى
باك انت من جعلتي يدي ترتجف وقلبي اخذ يدق بسرعه مضاعفه .. وحرارة جسمي كانت ترتفع عندما اوقفتني وقلتي لي ..
اقسم لك بانه لن يفك ظفائر شعري الا انت ..
اقسم لك بانه لن يقتحم احلامي الا انت ..
اقسم لك بانه لن يكتب رسائل الحب الا انت ..
اقسم لك اني لن احب احد سواك ..
اقسم لك .. بانك انت قطرة الندى .. اقسم لك ..
اقسم لكى .. ياحبيبتى
بان اليوم هو يومي .. وبانك سوف تشلين تفكيري طوال هذا اليوم .. وسوف اسرح بك طوال اليوم

0 comments: